منتدى اردني معارض من الفضاء


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

معن شديد: ملخص حديث الملك انني لن اسمع لكم او منكم, واعلى ما في خيلكم اركبوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
زيارة الملك الى الطفيله بالأمس كانت زياره استفزازيه من راسها لساسها , بدرك وحرس او بدون , الجنوب كله من ثلاث اشهر غضبان ومولع نار , ويطالب ويطالب ويعتصم وينادي ويصرخ من اطفاله الى فتيانه الى شبابه وشيبانه , ولكن لا حياة لمن تنادي, والانكى من هذا انه وقبل يوم واحد فقط وبعد احتفالات مزيفه اقتيد اليها طلاب المدارس عنوه وبالوعيد والثبور ..., يلقي بخطاب ملخصه انني لن اسمع لكم او منكم, واعلى ما في خيلكم اركبوه , وما فيه انتخابات, ولن اتحدث عن الفساد والحراميه , لا واكثر من ذلك ..عليكم ان تكفوا عن الحديث عن الحراميه , عيب , ملك يقول لشعبه فضح الحراميه واللصوص عيب واين دليلكم , ولد عمره عشر سنوات في ذيبان ولّا الكرك يعرف عن الفساد واللصوص ونهب وافقار العباد وهو يقول لهم يا ويلكم ان عدتم لمثلها .

وفي اليوم التالي يذهب بموكبه ودركه وحرسه وبطلع راسه من خزق السياره وتعالوا يا طفايله حبوني , اسلوب منفر ومتعالي , انتوا ولا شيء لكن انا سيدكم , حتى مستشاريه خيابه في ادارة العلاقات العامه , وكل من نصحه للقيام بهذه الزياره غشه ولم يصدقه النصيحه .

انا اطلعت من الصحف على لائحة المطالب التي قدمت له , اقسم لكم بالله العظيم وبابني انني بكيت , يا الله ما اروع وابسط واطيب هيك ناس , وقلت في نفسي ...هاي هي؟؟...هاي هي كل مطالب الطفيله بالقرن ال٢١ , الم يخجل ومن معه من هكذا مطالب , الم تراجعه نفسه ان الله اعطاه شعب طيب متواضع كريم بسيط مؤمن قنوع؟ الم تردعه بساطة هوؤلاء الناس وقف الاوامر الصادره لدركه ومخابراته وحرسه بالهجوم على هكذا فتيه واباءهم وشبابهم ؟

وللحديث تتمه , لا احب الاطاله...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordant.jordanforum.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى