منتدى اردني معارض من الفضاء


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المنبر الاردني يستنكر اعتداء مرتزقة الملك والمخابرات على مكتب الزميلة رندة حبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
بعد نشر الوكالة خبرا عن تعرض موكب جلالة الملك عبد الله الثاني للرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة الاثنين الماضي خلال زيارته لمدينة الطفيلة قامت الدنيا ولم تقعد في ديوان عبدالله الاخير, حيث خرج بوق الديوان واستنكر الخبر الصحيح وقال ان المشكلة وقعت بين بعض الشبان والدرك عندما حاول احدهم توصيل رسالة للملك وقام الدرك بمنعه.

بعد ما تم نشر هذا الخبر قام بعض البلطجية من ازلام المخابرات عن طريق احد النواب والذي يعرف الجميع انه عميل للمخابرات ومعروف بانفصام شخصيته بتحطيم مكتب رندا حبيب والعبث فيه وسرقة بعض الملفات, المثير في الموضوع ان رئيس الوزراء اتصل برندا حبيب وقال ان ما حدث غير مقبول واننا في دولة قانون.

عن اي دولة قانون يتحدث البخيت والكل يعرف ان المخابرات هي من خططت الهجوم على مكتب رندا حبيب وكأنكم لم تفعلوا شي انتم ومخابرات سيدك وسيدتك الفاسدة, عن اي دولة قانون تتحدث يا دولة الرئيس والاردن يباع وينهب ويستشري فيه الفساد والمحسوبية, اي دولة قانون التي تتحدث عنها وقد تم تسجيل جميع اراضي الدولة باسم الملك الذي باعها وخصص معظم ممتلكات الدولة, اي دولة قانون التي يقوم رئيس وزرائها في 2007 وهو انت بالموافقة على انشاء الكازينو في الاردن, اي دولة قانون تتحدث عنها وقد تم تهريب خالد شاهين في وضح النهار بمساعدة سيدتك رانيا واخوها مجدي الياسين شريك خالد شاهين, اي دولة قانون التي يسجن شريفها ويكرم خائنها.

اي دولة قانون تتحدثون عنها عندما تحجبون موقع المنبر الاردني الحر الذي كشف حقائق تأمركم على الاردن وتحويله الى شركة بادارة عبدالله ورانيا, اي دولة قانون يادولة الرئيس التي تعيش على مزاج عبدالله الاخير وزوجته رانيا, كفى تزييفا للحقائق.

نحن للاسف نعيش في دولة يحكمها قانون الغاب التي غابت عنها شمس الحرية منذ ان دخل الهاشميون الى الاردن الطاهر, نعزي رندا حبيب والشعب الاردني بهذا النظام الفاسد الذي لم يبقي لنا شيء نخاف عليه مع ايماننا بان الاردن سوف يتحرر من هذا النظام الفاسد المستبد الذي طال ليله ولابد لشمس الحرية ان تشرق.

حمى الله الشعب الاردني العظيم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordant.jordanforum.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى